المقالة : عرض جديد لأنمي Honzuki no Gekokujou والقادم في أكتوبر العودة

9 (+10)


كشف الموقع الرسمي للأنمي المقتبس من رواية Honzuki no Gekokuju (بالإنجليزية Ascendance of a Bookworm: Stop at Nothing to be a Librarian) عن عرض جديد يستعرض أغنية البداية للأنمي من أداء Sumire Morohoshi. الأنمي سيبدأ عرضه في 9 أكتوبر (2 أكتوبر على شبكة WOWOWO) على مدار 14 حلقة، كما سيتم إصدار الحلقة الأولى مسبقًا عبر أقراص الديفيدي في 10 سبتمبر مع المجلد الثامن من الرواية.



القصة تتحدث عن أورانو فتاة تملك شغف كبير للقراءة وتحب أن تكون محاطة بالكتب، فتبدأ العمل كأمينة مكتبة للجامعة بعد تخرجها منها بوقت قصير، لكن يتم قتلها وتنقل إلى عالم آخر كإبنة لأحد الجنود في عالم معدل الأمية فيه مرتفع وتعتبر فيه الكتب نادرة، مهما كان شغفها للقراءة كبير فلا فائدة منه لعدم وجود كتب حولها تشبع شغفها، وهنا تقرر أن تبدأ بكتابة الكتب بنفسها لأجل أن تكون محاطة بها مرة أخرى.


طاقم العمل:


الاستديو: Ajia-Do.

المخرج: ميتسورو هونجو (World Trigger).

منسق القصة: ماريكو كونيساوا (Hatsukoi Limited.).

مصمم الشخصيات: يوشياكي ياناغيدا (Fairy Tail Movie 1: Houou no Miko).


مؤدو الأصوات:


الممثلة يوكا إيغوتشي ستؤدي شخصية مين “اسم أورانو في العالم الآخر” (من أدوارها شخصية إيندكس من سلسلة Toaru Majutsu no Index).


الممثل شو هايامي سيؤدي شخصية فيرديناندو (من أدواره شخصية آيزن من أنمي بليتش).


الرواية بدأ نشرها عبر موقع “لنكن روائيين” عام 2013 وقامت يو شينا برسم النسخة المطبوعة من الرواية، كما قامت سوزوكا باقتباس الرواية في الجزء الأول ضمن 7 مجلدات مانجا تم نشرها بين يونيو 2016 و حتى أغسطس 2018.


الرواية حصلت على مليون نسخة مطبوعة وتصدرت مسابقة “هذه الرواية مذهلة” لسنتين على التوالي.


التعليقات :