المقالة : العرض الدعائي لأنمي Violet Evergarden Gaiden والقادم بشكل محدود إلى السينما اليابانية في سبتمبر العودة

8 (+9)


كشف الموقع الرسمي لأنمي Violet Evergarden عن العرض الدعائي للأنمي ذو القصة الجانبية Violet Evergarden Gaiden: Eien to Jidō Shuki Ningyo والقادم بشكل محدود إلى السينما اليابانية في 6 سبتمبر. العرض يستعرض أغنية الفلم من أداء مينوري شيهارا.


المؤدية ميناكو كوتويوكي ستلعب دور ايزابيلا يورك و هي فتاة تنحدر من عائلة يورك النبيلة، والمتشائمة بشأن مستقبلها، و لا تحمل أدنى حب لمعلمتها الجديدة فيوليت. أوي يوكي ستلعب دور تايلور بارتليت و هي فتاة لا تملك عائلة (تخلت عنها أمها) و قدمت لزيارة فيوليت. إضافة لذلك فسيعود مؤدو الأصوات في الأنمي التلفزيوني للعمل على هذه القصة الجانبية.



قصة الأنمي ستدور حول ايزابيلا سليلة عائلة نبيلة و التي دخلت إلى مدرسة للفتيات اليافعات اللواتي يتم إعدادهن بشكل جيد و ذلك بموجب “عقد” مع والدها. بالنسبة لها فإن هذا المكان الجميل الذي تزهر فيه الكاميليا البيضاء ليس سوى سجن. بعد فقدانها جميع الآمال والتوقعات لمستقبلها تلتقي ايزابيلا بمعلمتها الجديد فيوليت إيفارجاردن.


الأنمي كان من المفترض أن يعرض على مدار أسبوعين فقط لكن تم تمديد العرض إلى 3 أسابيع ابتداءًا من 6 سبتمبر و حتى 26 سبتمبر.


المخرجة هاروكا فوجيتا (مخرجة الأنمي التلفزيوني) كانت قد تولت إخراج هذا الأنمي و هو مختلف عن الفلم الجديد الذي سيُعرض في 2020 والذي ما يزال مصيره مجهولًا بعد حريق استديو كيوتو في 18 يوليو.


استديو كيوتو تعرض في صباح يوم الخميس لحريق متعمد في المبنى الأول لاستديو كيوتو انميشن في الساعة 10 صباحًا بتوقيت طوكيو أدى إلى مقتل 35 شخصًا في ما تزال بعض الحالات في مرحلة حرجة. وأضافت تحقيقات الشرطة بأن معظم الضحايا قد ماتوا نتيجة استنشاقهم لأول أكسيد الكربون (لمزيد من الأخبار حول القضية هنا).


المصدر.


التعليقات :