المقالة : فلم ون بيس Stampede يصل إلى 5 مليار ين خلال شهر واحد العودة

14 (+15)


كشف الحساب الرسمي لون بيس بأن فلم ون بيس Stampede  قد حصد 5 مليار ين (46.7) جراء بيعه أكثر من 3.7 مليون تذكرة. كما تم الكشف عن عرض جديد احتفالًا بهذه المناسبة. كما سيتم عرض الفلم في السينما الكويتية (والخليجية على الأغلب) في 10 أكتوبر.



كما علق أودا عن الفلم حيث شكر المخرج و أولئك الذين حضروا و استمتعوا باحتفالات الذكرى 20 للأنمي. كما ذكر أودا بأن الفلم سيحمل عروض “هتافية” خاصة و كلذلك 4DX.


الفلم بدأ عرضه في اليابان في 9 أغسطس و حقق إيرادات تصل إلى 4 مليار ين و أكثر من 3 مليون تذكرة خلال 3 أسابيع من عرضه. و يعتبر الفلم هو أسرع الأفلام الموزعة من توي يصل إلى 3 مليار منذ عام 2000.


الفلم حقق افتتاحية ساحقة بتصدره شباك التذاكر الياباني للأسبوع الأول حيث استطاع حصد 1.646 مليار ين (15.64 مليون دولار) جراء بيعه 1.254 مليون تذكرة خلال الأيام الأربعة الأولى (يوم الإثنين إجازة في اليابان) من عرضه هذا الأسبوع. الفلم بهذا الرقم استطاع التفوق بنسبة 8.4% من الأرباح و 15.3% من التذاكر عن فلم فلم ون بيس غولد خلال الأيام الأربعة الأولى من عرضه. و كان الفلم قد سجل أعلى الأفلام دخلًا في شباك التذاكر الياباني بهذا العام خلال اليوم الأول حيث استقطب 356,052 شخصًا في جميع القاعات السينمائية في اليابان.


الفلم سيكون احتفالًا بالذكرى 20 على عرض الأنمي التلفزيوني وستدور قصته عن دوغلاس بولت عضو سابق في طاقم ملك القراصنة روجر وعن بوينا فيستا منظم مهرجان قراصنة العالم، احتفال من القراصنة إلى القراصنة.


المصدر.


التعليقات :